من نحن

مقدمة عن المستشفي

عام ١٩٨٢ بدأ مستشفى الخفجي الأهلي كعيادة متعددة التخصصات، وخلال ستة أعوام فقط تطورت لتصبح مستشفى متكامل مرخص من قِبَل وزارة الصحة في عام ١٩٨٨. يتميز مستشفى الخفجي الأهلي بموقعه المركزي في المدينة. كما أنه يتحمل مسؤولية تقديم أفضل رعاية صحية بالخفجي حيث إن المستشفى يعمل على توظيف فريق طبي مؤهلاً تأهيلاً عاليًا من مختلف الدول، وذلك لتوفير أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية الممكنة لعملائها. ولتحقيق هذا الهدف قام المستشفى باستيراد واستقدام أحدث الأجهزة المتاحة من أشهر الشركات المحلية والدولية التي تقدم أفضل نتائج وتساعد في تيسير إجراءات الرعاية الصحية لجميع التخصصات. يتضمن مستشفى الخفجي الأهلي العديد من الأقسام المختلفة التي تغطي معظم مجالات التخصصات الطبية مع دعم من أقسام الأشعة والمختبر وما إلى ذلك المجهزة على أعلى مستوى. مستشفى الخفجي الأهلي بصفته مؤسسة طبية خاصة لا تنسى أبناء وطننا الحبيب أبدًا. وقد بذل مستشفى الخفجي الأهلي جهودًا عظيمة لتوظيف وتدريب موظفين من جنسيات مختلفة في مختلف أقسام المستشفى. في أبريل ٢٠١٥ تم اعتماد المستشفى من قبل المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية بالمملكة العربية السعودية (CBAHI) وهو يعد واحدًا من أكبر المراكز التي تقوم بتقييم المنشآت الصحية طبقاً للمعايير الوطنية والدولية.

about alahli

إنشاء نموذج فريد للرعاية الصحية، ومن ثم قيادة المنطقة من خلال تقديم خدمات طبية تتجاوز توقعات العملاء.

ملتزمون بتقديم أعلى مستوى من جودة خدمات الرعاية الصحية و التوعية لعملائنا وأسرهم من خلال التحسين المستمر استرشادًا بالمعايير الوطنية والدولية للحفاظ على مستوى الرعاية الطبية و التعزيز من جودة الحياة الصحية لجميع أفراد المجتمع.

القيم الإسلامية:
نحن نسترشد قيمنا الإسلامية في علاقتنا تجاه مرضانا والعملاء والمجتمع.
العمل بروح الفريق الواحد:
الإجماع لتحقيق نفس الأهداف.
الرعاية والسلامة:
نحن ملتزمون تماما لتوفير السلامة والأمن والخصوصية لمرضانا، والعملاء، والمجتمع.
التعليم المستمر والتحسين:
نحن باستمرار نعمل على تطوير المعرفة والمهارات لتحسين المستشفى وتحسين المجتمع.

كلمة رئيس مجلس الإدارة

أربعون عامًا من التقدم والخبرة والإنجازات مضت منذ تأسيس مستشفى الخفجي الأهلي، ونتطلع دائمًا لتقديم أفضل الخدمات الصحية التي تتوافق مع قيمنا وتلبي متطلبات وتطلعات المرضى والمجتمع وشركائنا على أن نعمل بكل إخلاص وتفاني ومهنية عالية، ومن أجل تقديم أرقى الخدمات الصحية حرصنا على استقطاب أفضل الكوادر المتخصصة في شتى المجالات من داخل المملكة وخارجها، واستخدام أحدث أنظمة إدارة المعلومات، ومتابعة التطورات الطبية الحديثة، وبفضل من الله وتوفيقه كسبنا ثقة المراجعين ونتعهد بتقديم أفضل الخدمات الصحية وفق جودة عالية، وأن نسعى إلى تحقيق الأهداف المرجوة والوصول إلى رؤيتنا المستقبلية بإذن الله. سأل الله أن يمّن على الجميع بالصحة والسلامة والعافية، وأن يوفقنا جميعًا لما فيه خدمة المرضى والمراجعين.

                                                          التزامنا بتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة                                                           نساهم نحن شركة مستشفى الخفجي الأهلي لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة للمساهمة في إعداد وبناء قادة مؤهلين من ذوي الإعاقة للعمل باحترافية بالأعمال التي تتناسب مع مؤهلاتهم وقدراتهم العقلية والجسدية، مع المحافظة على حقوقهم الوظيفية والصحية. حيث تلتزم شركة مستشفى الخفجي الأهلي بتقديم كل الدعم والتدريبات والترتيبات التيسيرية اللازمة لتسهيل وسهولة عمل الموظفين من ذوي الإعاقة بما يتناسب مع قدراتهم ونوع إعاقتهم.                                                                                                                                                                                                                                                                          م. مشاري العتيبي,                                                                                                                               الرئيس التنفيذي ومدير المستشفى

الأقسام الإدارية: