الشكاوى والإقتراحات

"أعزاؤنا المراجعين، لأي استفسار، مساعدة، شكوى، أو اقتراح الرجاء التواصل مع قسم علاقات المرضى ويسعدنا خدمتكم"
٧ إجراءات لتقديم الشكاوي خلال ٣ أيام:
"في حالة عدم التوصل لحل شكوى المريض يتم الانتقال للإجراء التالي في ترتيب إجراءات الشكوى"
١- تقديم الشكوى
٢- استقبال ومراجعة الشكوى من قبل قسم علاقات المرضى
٣- تحويل الشكوى لرئيس القسم المعني
٤- رفع الشكوى للمسؤول التالي
٥- تحويل الشكوى إلى الإدارة العليا
٦- تحويل الشكوى لمدير المستشفى
٧- تحويل الشكوى لوزارة الصحة
